تاون هاوس 4 غرف للبيع فى وندر مارك مدينة المستقبل

4 غرف تاون هاوس للبيع فى وندر مارك مدينة المستقبل

4    3
رقم الإعلان: GB83690
8,000,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
8,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
G+1+Roof
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Water Villa
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند وندر مارك مدينة المستقبل هو مشروع سكني عظيم يقع في القاهرة، مصر. تم الإعلان عن المشروع في عام 2020 ويشمل بنيته ستة مباني سكنية للشقق الفاخرة والشقق الثانوية. يتميز المشروع بموقعه المميز في منطقة المعادي، وذلك يوفر للسكان الوصول السهل إلى المرافق الحيوية والتجارية المحيطة.

ويتميز المشروع بخططه المطورة التي توفر بيئة حياة مريحة للسكان. يتضمن المشروع عدداً من المرافق الترفيهية والأنشطة الخارجية والتي تشمل الحدائق المزينة، والحمامات المائية، والحديقة الحيوانية، والملاعب والمرافق الرياضية الأخرى. كما يوفر المشروع عدداً من المرافق الاجتماعية والتي تشمل المدارس، والمسارات المشي، والمطاعم، والمحلات التجارية.

ويتميز المشروع بالأمان الذي يوفره للسكان، حيث يضم عدداً من المرافق الأمنية والأمن الذي يضمن سلامة وأمن السكان. كما يقدم المشروع العديد من الخدمات الشاملة للسكان، بما في ذلك الخدمات الطبية والخدمات المالية والخدمات الإشرافية والخدمات الإدارية.

ويقوم المشروع بتوفير بيئة حياة مستدامة للسكان، والتي تشمل الطاقة الخضراء والإنذار المبكر للأحداث الطبيعية والخدمات الصحية والإشعاعية. يشمل المشروع أيضا برامج التوعية للأطفال والشباب والنساء والأشخاص المصابين بالأمراض المزمنة.

ويشكل كمبوند وندر مارك مدينة المستقبل مشروعاً مميزاً بالنسبة للسكان في القاهرة، والذي يوفر لهم بيئة سكنية راقية ومريحة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19e486-5ae.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632