فلل مستقلة 5 غرف للبيع فى وندر مارك مدينة المستقبل

فلل 5 غرف للبيع فى وندر مارك - مدينة المستقبل

5    4
رقم الإعلان: GB74955
13,400,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
13,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
225 م2
إجمالى عدد الطوابق:
G+1+Roof
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يُعد كمبوند وندر مارك مدينة المستقبل في مصر واحدًا من أرقى المشاريع السكنية في البلاد، فإلى جانب احتوائه على الكثير من المميزات الفريدة، يوفر الكمبوند مجموعة من الخدمات المتكاملة لضمان راحة وسعادة سكانه.

تقع مدينة المستقبل الجديدة في التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة، وهي منطقة راقية وهادئة تمزج ما بين الهدوء والراحة وخدمات الحياة العصرية. ويعد كمبوند وندر مارك هو الخيار الأفضل للأسر الباحثة عن المساحات الواسعة والهدوء، وذلك مع ظهور العديد من الخيارات المتنوعة بين الوحدات السكنية المختلفة.

يتميز كمبوند وندر مارك بتصاميمه الفريدة وتشطيباته العصرية الحديثة، حيث تتناسب الوحدات سواء كانت شقق ناصية أو شقق مطلة على الحديقة مع احتياجات المقيمين داخلها. وتشمل الوحدات السكنية في الكمبوند شقق من غرفتي نوم حتى خمسة غرف نوم، ومساحات مختلفة تناسب مختلف الأسر.

كما يتفاخر الكمبوند بوجود العديد من الخدمات والمرافق التي توفر داخل المجتمع، حيث يحتوي الكمبوند على مساحات خضراء واسعة وحدائق مثالية للاسترخاء، وحمامات سباحة ونوافير مشاهدة لجمال الطبيعة، ونادي رياضي كبير وحمام سباحة داخلي ومناطق العاب أطفال وصالة الألعاب وصالون التجميل وغيرها الكثير.

وإضافة إلى ذلك، يتواجد بالكمبوند أماكن للترفيه والتسوق، بالإضافة إلى محلات السوبرماركت والمطاعم والكافيتيريات المتعددة. كما يوفر الكمبوند حراسة وخدمة الأمن على مدار الساعة، بالإضافة إلى المناطق المخصصة لوقوف السيارات ومحطات الشحن.

مع كل هذه الخدمات الفريدة والراقية، يعتبر كمبوند وندر مارك هو نموذج للمستقبل، حيث أصبح الإقامة بهذا المجتمع علامة على الأناقة والذوق الرفيع. وبالتالي، يمكن لعائلات مصرية الاستمتاع بمجموعة من خدمات الحياة الرفيعة الجودة من داخل كمبوند وندر مارك.