فلل مستقلة للبيع بالتقسيط في وندر مارك

4 غرف فلل للبيع فى وندر مارك مدينة المستقبل

4    4
رقم الإعلان: GB61859
8,850,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
8,850,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
210 م2
إجمالى عدد الطوابق:
G+1+Roof
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

وندر مارك مدينة المستقبل مصر هي مشروع مدينة جديدة بمساحة قدرها ٨٠ كم مربع يقع في الجزء الشرقي من القاهرة. وهي المشروع الأكبر في الشرق الأوسط وأفريقيا. وتطلق المشروع في يوليو ٢٠١٩، وهو عبارة عن مشروع مشترك بين الحكومة المصرية والشركات العالمية.

وتهدف هذه المدينة إلى تحقيق التكامل الإقتصادي والاجتماعي والبيئي، مع تطوير أنظمة الخدمات المختلفة للسكان والشركات المحلية والعالمية. وتشمل المشروع التطوير السكني والصناعي والخدمات والإستثمارات الخارجية والإستثمارات الاجتماعية والبيئية.

وتشمل المشروع بناء نظام تشغيل مشترك للأنظمة الإدارية والتشغيلية المختلفة في المدينة. وتتضمن الأنظمة الإدارية والتشغيلية التالية: الإدارة العامة والإدارة الإقتصادية والإدارة البيئية والإدارة الاجتماعية والإدارة التنموية والإدارة الإنسانية.

ومن المقرر أن تكون وندر مارك مدينة المستقبل مصر موجهة لتحقيق الأهداف الإنسانية والبيئية والتنموية، مع التركيز على التنمية المستدامة والحفاظ على الموارد المحلية والعالمية. وسيكون المشروع ناجحا في تحقيق الأهداف الإنسانية والبيئية والتنموية، مع التركيز على التنمية المستدامة والحفاظ على الموارد المحلية والعالمية.