منازل مزدوجة 6 غرف للبيع فى وندر مارك مدينة المستقبل

6 غرف منازل مزدوجة للبيع فى وندر مارك مدينة المستقبل

6    5
رقم الإعلان: GB43268
12,210,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
12,210,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
215 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
G+1+Roof
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
5
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

وندر مارك مدينة المستقبل مصر هي مشروع محطة متكاملة للإسكان والتجارة الخاصة بالمصريين، والذي يضم نفسه في نطاق كبير يشمل الإسكان والتجارة والترفيه والخدمات ، والذي سيشكل الصدمة الإجتماعية والاقتصادية اللازمة لتطوير المجتمع المصري الحديث.

وندر مارك مدينة المستقبل مصر تخضع لنظام الإدارة الإستراتيجية الذي يهدف إلى تحسين الجودة الحياتية للمصريين، والذي يشمل الإسكان والتجارة والترفيه والخدمات. وتتضمن مدينة وندر مارك المستقبل مصر عددًا كبيرًا من المشاريع الإسكانية والتجارية والترفيهية والخدمية التي تعتبر أهمية كبيرة في تطوير المجتمع المصري الحديث.

وندر مارك مدينة المستقبل مصر تشتمل على عدد من المشاريع المتنوعة، والتي تشمل: مشاريع الإسكان الجديدة، والمشاريع التجارية المتنوعة، والمشاريع الترفيهية والخدمية المتنوعة، والمشاريع الإستثمارية المتنوعة، والمشاريع الإدارية المتنوعة، والمشاريع الثقافية المتنوعة، والمشاريع الصحية المتنوعة، والمشاريع التعليمية المتنوعة وغيرها الكثير.

وبما أن وندر مارك مدينة المستقبل مصر ستكون محطة متكاملة للإسكان والتجارة، فإنها ستكون بمثابة مصدر مشترك للحصول على الخدمات المختلفة التي تحتاجها المصريون. وستكون مصدرًا مشتركًا للإسكان والتجارة والترفيه والخدمات التي تحتاجها المصريون. يعتبر هذا المشروع من أهم المشاريع الإستراتيجية التي تهدف إلى تحسين الجودة الحياتية للمصريين، وتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في البلاد.