فيلا بموقع متميز للبيع في وندر مارك مدينة المستقبل

8 غرف فلل للبيع فى وندر مارك مدينة المستقبل

8    9
رقم الإعلان: GB109654
23,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
23,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
480 م2
إجمالى عدد الطوابق:
G+1+Roof
عدد الغرف:
8
عدد دورات المياه:
9
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

كمبوند وندر مارك هو منتجع سكني فاخر يتميز بموقعه الفريد في مدينة المستقبل بمصر، والذي يعتبر واحدًا من أفضل المشاريع العقارية في مصر.

تقع المدينة في شمال القاهرة الكبرى وتوجد على بعد 60 كم من وسط القاهرة، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش خصوصًا للذين يرغبون في العيش في مكان هادئ وبعيد عن صخب المدينة.

يتكون وندر مارك من وحدات سكنية مختلفة الأحجام، تبدأ من شقق صغيرة وتصل إلى فيلات فاخرة، وتمثل الوحدات خيارات رائعة للأشخاص الذين يرغبون في العيش في مكان هادئ ومنعزل.

يضم المشروع حديقة خضراء كبيرة، حيث يمكن للسكان المتنزه والتمتع بالجو الطبيعي الساحر، بالإضافة إلى مسابح جميلة ونوادي رياضية وملاعب تنس وغيرها من المرافق الممتعة والمفيدة.

يتميز الكمبوند بمرافقه الحديثة والمتطورة، مثل الامن والحراسة على مدار الساعة، كاميرات المراقبة، والخدمات الإلكترونية المختلفة مثل خدمات الإنترنت عالية السرعة، وخدمة الغرف، وأهم المرافق هو مجمع تجاري يضم محلات تجارية وسوبر ماركت ومطاعم وأماكن الترفيه، كما يوجد مدرسة دولية بالقرب من المشروع.

يعتبر وندر مارك كمبوند فاخر بجماله وأفضل المرافق والتصميم المعماري الرائع، إنه وجهتك للحصول على تجربة معيشية فاخرة وخصوصية مطلقة، أيضا يعتبر استثمار رابح لوجود تقديمات للشراء بطريقة سهلة وتسهيلات للسداد بالتقسيط لمدة تصل إلى 7 سنوات.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز المشروع بجودة البناء العالية والمواد المستخدمة في بناء الوحدات السكنية. يتميز الكمبوند بتصميماته الداخلية الفاخرة والمناظر الطبيعية الخلابة، مما يجعله أحد المكان الأكثر رقيًا للعيش في مدينة المستقبل.

في النهاية، فإن مشروع كمبوند وندر مارك هو خيار مثالي للناس الذين يبحثون عن مكانٍ آمنٍ ومريحٍ وجميل للعيش فيه، بجانب الاستثمار العقاري الناجح.