وان بيس القاهرة الجديدة منزل مزدوج للبيع

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى وان بيس - القاهرة الجديدة

3    5
رقم الإعلان: GB86661
7,690,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
7,690,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
350 م2
مساحة المبنى:
310 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند وان بيس القاهرة الجديدة مصر هو مشروع سكني متكامل يقع في مدينة القاهرة. يشمل المشروع مجموعة متنوعة من المنازل، والشقق، والشاليهات، والمباني التجارية، والمناطق الخدمية، والمناطق الخضراء، ومرافق الترفيه والتسوق، ومرافق الألعاب الرياضية، والمناطق الخضراء، والمطاعم والقاعات. يتميز المشروع بأنه يقدم مناخا مريحا وأماكن للإقامة والترفيه للأشخاص الذين يعيشون في منطقة القاهرة.

ويشمل المشروع مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية للمواطنين، وتشمل الخدمات الإضافية المشار إليها خدمات الصحة والتعليم والترفيه والأخبار والمواد الغذائية والنقل والأشخاص المعاقين والأطفال والمسافرين والمشاريع الصغيرة. يقدم المشروع أيضا خدمات الصحة العامة والصحية والترفيهية للأشخاص الذين يعيشون في المشروع. يقدم المشروع أيضا منطقة تسوق وخدمات تجارية للمشترين والبائعين.

كما أن المشروع يشمل خدمات الأمن التي تضمن أن المواطنين يمكنهم الاستفادة من المشروع بأمان وسلامة. كما يتم توفير خدمات إضافية للمواطنين مثل المرافق الترفيهية والخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الاجتماعية. يشمل المشروع أيضا مرافق كاملة للألعاب الرياضية والمناطق الخضراء والأماكن للتسوق والأماكن الترفيهية.

ويتميز المشروع بأنه يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات التي تساعد المواطنين في القاهرة وتضمن أنهم يستطيعون الاستفادة من المشروع في أفضل شكل ممكن. يقدم المشروع أيضا خدمات الصحة العامة والصحية والترفيهية للأشخاص الذين يعيشون في المشروع. يتضمن المشروع أيضا منطقة تسوق وخدمات تجارية للمشترين والبائعين.