منازل مزدوجة متشطبة 3 غرف للبيع فى وان بيس القاهرة الجديدة

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى وان بيس القاهرة الجديدة

3    5
رقم الإعلان: GB77270
7,690,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
7,690,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
350 م2
مساحة المبنى:
310 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

ون بيس القاهرة الجديدة مصر هو مشروع تنموي جديد طموح يقع في العاصمة الجديدة بشرق القاهرة. تقدر تكلفة المشروع ، الذي يعد جزءًا من العاصمة الجديدة الأكبر ، بحوالي 45 مليار دولار أمريكي وسيمتد على 14000 فدان عند اكتماله. يهدف مشروع التطوير إلى إنشاء مدينة حديثة ونابضة بالحياة مصممة لجذب الأعمال والسياحة الدولية.

ستتميز المدينة بمنطقة تجارية عالمية المستوى بها أكثر من 30 مليون قدم مربع من المتاجر والمطاعم ومراكز الترفيه ، فضلاً عن المساحات المكتبية والمرافق الأخرى. وسيشمل أيضًا مناطق سكنية راقية بها فيلات وتاون هاوس وشقق. ستكون هناك أربع مناطق متميزة ، كل منها متصل بالطرق الخضراء وركوب الدراجات في المنطقة التجارية ، والمنطقة الأكاديمية ، ومنطقة الترفيه ، ومنطقة التراث.

يتم تطوير One Piece New Cairo Egypt كجزء من رؤية مصر 2030 ، وهي خطة طموحة لتحويل البلاد إلى وجهة عالمية المستوى للأعمال والسياحة. ومن المتوقع أن يساهم بشكل كبير في الاقتصاد المصري ، حيث يخلق آلاف الوظائف ويعزز الاقتصاد القومي بشكل عام. يسلط هذا المشروع الكبير الضوء على التزام مصر بالحداثة وسياسات التفكير المستقبلي ومستقبل أكثر إشراقًا لجميع المصريين.