منزل مزدوج بموقع متميز للبيع في وان بيس

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى وان بيس - القاهرة الجديدة

3    5
رقم الإعلان: GB104414
7,690,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
7,690,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
350 م2
مساحة المبنى:
310 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

كمبوند وان بيس القاهرة الجديدة هو مجتمع سكني فخم يقع في قلب القاهرة الجديدة في مصر، ويتميز بموقعه الاستراتيجي الذي يجعله على مقربة من العديد من المناطق الحيوية في المدينة، منها التجمع الخامس ومدينة نصر والمعادي.

تم تصميم كمبوند وان بيس القاهرة الجديدة ليوفر للمقيمين اسلوب حياة شامل يتضمن مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الترفيهية والتجارية، بما في ذلك المسابح والنوادي الرياضية والمطاعم والمتاجر وغيرها الكثير.

يتألف المشروع من مجموعة من الفيلات الفاخرة والشقق الواسعة التي تتضمن غرفة نوم واحدة، غرفتي نوم وثلاث غرف نوم، وتتميز تلك الوحدات بتصميمها المعاصر والأنيق والمريح، مع استخدام مواد البناء عالية الجودة وأحدث التقنيات في عملية البناء.

يحظى كمبوند وان بيس القاهرة الجديدة بشعبية كبيرة بين الأفراد والعائلات الباحثة عن الحياة الفاخرة في بيئة آمنة ومريحة، إذ يوفر المشروع خدمات الحراسة والأمن على مدار الساعة، بالإضافة إلى مرافق الرعاية الصحية والتعليمية المجاورة والذي يجعله خياراً رائعاً لأولئك الذين يبحثون عن أسلوب حياة متكامل في موقع مثالي.

إذا كنت تبحث عن مجتمع سكني فاخر في القاهرة الجديدة، فإن كمبوند وان بيس القاهرة الجديدة هو الخيار الوحيد الذي ينبغي عليك النظر إليه، حيث يوفر لك العديد من الخدمات والميزات المريحة والتي ستجعل حياتك أكثر متعة وراحة.