شقق للبيع فى واتر واى بالتقسيط

شقة للبيع فى واتر واى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB93256
119,984,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
119,984,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
552,921 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
217 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 23 Jul 2023

وتر واي القاهرة الجديدة هو مركب سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يقدم ، الذي تم تطويره من قبل مطور العقارات ذي السمعة الطيبة ، ايكويتي ، تجربة معيشية فريدة من نوعها مع بنيةه المذهلة ، والمساحات الخضراء المورقة ، ووسائل الراحة من الدرجة الأولى.

منتشرة أكثر من 1.5 مليون متر مربع ، يتميز الممر الجديد القاهرة بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنماط الحياة وتفضيلات مختلفة ، بدءًا من الشقق المريحة من غرفة نوم واحدة إلى الفيلات الفسيحة المكونة من ست غرف نوم.

يضم هذا المركب منظرًا طبيعيًا جميلًا مع أكثر من 80 ٪ من المساحة المخصصة لخصائص المساحات الخضراء والمياه. يضم وتر واي القاهرة بحيرة 10000 متر مربع تعمل بمثابة محور التطوير. تحيط البحيرة بشاطئ رملي وأشجار النخيل ومسار الركض ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاسترخاء والترفيه.

الممر المائي الجديد القاهرة ليس فقط عن جماليات. كما يقدم مجموعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات سكانها. يحتوي المركب على نادي يضم صالة رياضية ، وسبا ، وحمام سباحة ، ومطعم. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس والاسكواش ، وهو ملعب لكرة القدم ،