شاليهات متشطبة 181 متر للبيع فى واتر واى الساحل الشمالى

شالية للبيع فى واتر واى - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB91802
12,127,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
12,127,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
67,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
181 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

The Waterway North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع على مسافة 1.5 كم من واجهة الشاطئ البكر ، مما يوفر للضيوف الضيوف المثالي من صخب الحياة اليومية.

يعد Waterway North Coast Legypt ملاذاً لأولئك الذين يبحثون عن الاسترخاء والهدوء. يتميز المنتجع بمجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك السبا ومركز اللياقة البدنية وحمامات السباحة والمطاعم والبارات. يوفر المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات والعلاجات ، بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه واللفائف ، لمساعدة الضيوف على الاسترخاء والتجديد.

تم تجهيز مركز اللياقة البدنية للمنتجع بالمعدات الحديثة ويوفر مجموعة من فصول اللياقة البدنية ، بما في ذلك اليوغا واليلاتيس والتمارين الرياضية. تعد حمامات السباحة مثالية للتراجع المنعش أو السباحة على مهل ، في حين توفر المطاعم والبارات مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات لتناسب كل الذوق.

كما يوفر Waterway North Coast Legypt مجموعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والشقق والشاليهات. جميع أماكن الإقامة مؤثثة بأناقة وتتميز بوسائل راحة حديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون الشاشة المسطحة ، و Wi-Fi.

يقع المنتجع على مقربة من مجموعة من عوامل الجذب