منزل مزدوج للبيع فى الساحل الشمالى واتر واى

منازل مزدوجة للبيع فى واتر واى - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB90276
14,393,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
14,393,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
314 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

The Waterway North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. هذا المنتجع هو وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وسلمية. يعد Waterway North Coast Hagypt مزيجًا مثاليًا من الحداثة والطبيعة ، حيث يقدم للضيوف تجربة فريدة من نوعها فاخرة وهادئة.

يقع المنتجع على منطقة شاسعة من الأرض محاطة بالمساحات الخضراء المورقة والمياه الصافية. تفتخر Waterway North Coast Legypt شاطئًا خاصًا متاحًا حصريًا لضيوفه. تم تجهيز الشاطئ بكراسي الشمس والمظلات وغيرها من وسائل الراحة لضمان أن يكون الضيوف وقتًا مريحًا وممتعًا.

يوفر Waterway North Coast Legypt مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة لتناسب احتياجات الضيوف المختلفين. يحتوي المنتجع على الفيلات الفاخرة والشياليه والشقق المجهزة بوسائل الراحة والمرافق الحديثة. تحتوي الفيلات والشاليهات على حمامات سباحة وحدائق خاصة ، في حين أن الشقق لديها شرفات توفر مناظر خلابة للبحر.

يحتوي المنتجع على مجموعة من المرافق والأنشطة لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم. يحتوي Waterway North Coast على مصر على حمام سباحة كبير ومنتجع صحي ومركز للياقة البدنية ونادي للأطفال. يقدم المنتجع أيضًا مجموعة من الماء