فلل مستقلة 4 غرف للبيع فى واتر واى الساحل الشمالى

4 غرف فلل للبيع فى واتر واى الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB89948
19,921,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
19,921,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
437 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

منتجع واتر واى الساحل الشمالى مصر هو منتجع رائع يقع في الساحل الشمالي بالقرب من مدينة الساحل الشمالي الشهيرة للجمال. يقع المنتجع على بعد عشرة دقائق فقط من مطار الساحل الشمالي وتتوفر فيه خدمات عالية الجودة للضيوف.

يوفر المنتجع مجموعة متنوعة من الخدمات للضيوف، بما في ذلك الغرف المجهزة بشكل فاخر والخدمات المنزلية المتميزة، والمطاعم التي تقدم الأطعمة المصرية المشهورة والأطعمة الدولية. كما يوفر المنتجع خدمات رائعة مثل الحمام الأسطوري والمسابح والحدائق الخضراء والخدمات الليلية المتميزة.

يقع المنتجع على الشاطئ الذي سيمكن الضيوف من الاستمتاع بالإطلالة الرائعة التي تشمل الشواطئ الخلابة والمياه الصافية. كما يوفر المنتجع خدمات أخرى مثل الغوص والسباحة والتزلج على الجليد والشاطئ المشترك.

يضم المنتجع الكثير من الأنشطة المختلفة لضيوفه، بما في ذلك الرحلات البحرية، والأنشطة الرياضية، والأنشطة الثقافية، والأنشطة الخاصة بالأطفال. كما يوفر المنتجع خدمات أخرى مثل المشي لمسافات طويلة والحجوزات الخاصة بالأنشطة الرياضية.

في النهاية، يقدم منتجع واتر واى الساحل الشمالى مصر أفضل الخدمات السياحية للضيوف. يتميز المنتجع بالخدمات العالية الجودة التي تجعله يقدم للضيوف تجربة سياحية رائعة.