شقة متشطبة 4 غرف للبيع فى واتر واى القاهرة الجديدة

4 غرف شقة للبيع فى واتر واى القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB88591
12,025,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
12,025,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
52,973 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
227 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

الممر المائي من قبل Equity Development هو مركب فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يقدم هذا المجتمع السكني تجربة معيشية فريدة من نوعها مع الهندسة المعمارية المذهلة والمساحات الخضراء المورقة ووسائل الراحة الحديثة.

ينتشر الممر المائي على مساحة 152 فدانًا من الأراضي ويتم تقسيمه إلى عدة مراحل ، ولكل منها طابعها وسحره المتميز. تم الانتهاء من المرحلة الأولى من المشروع في عام 2012 وتتكون من 230 فيلا ومنازل. المرحلة الثانية ، التي تم الانتهاء منها في عام 2015 ، تضم 400 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس.

واحدة من الميزات البارزة في الممر المائي هي الهندسة المعمارية المذهلة. تم تصميم المجتمع بأسلوب معاصر مع خطوط نظيفة وجمالية بسيطة. تتميز المباني بنوافذها الكبيرة ، والتي تسمح بالكثير من الضوء الطبيعي وتوفر مناظر خلابة للمساحات الخضراء المحيطة.

يُعرف الممر المائي أيضًا بالمساحات الخضراء المورقة ، والتي يتم تنسيقها وصيانتها بعناية من قبل فريق من المناظر الطبيعية الخبراء. المجتمع هو موطن لمجموعة متنوعة من الأشجار والنباتات والزهور ، والتي تخلق جو هادئ وسلمي. يمكن للمقيمين الاستمتاع بالتجول في العديد من الحدائق والحدائق في المجتمع أو الاسترخاء من قبل العديد من حمامات السباحة في المجتمع.

بالإضافة إلى بنيةه المذهلة والأخضر المورق