تاون هاوس للبيع فى واتر واى إيكوتي للتطوير العقاري

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى واتر واى - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB81047
9,457,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
9,457,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
194 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند واتر او واي الساحل الشمالى هو مشروع سكني بحجم ضخم يقع في القاهرة، مصر. يشمل المشروع منطقة سكنية كبيرة وحديقة حيوية تضم العديد من الخدمات الإضافية التي تشمل المسارح والمطاعم والمحلات والترفيه. يقع المشروع على بعد عشرة دقائق من الطريق السريع الجديد الذي يربط القاهرة بالساحل الشمالي.

يتميز كمبوند واتر او واي الساحل الشمالى بالعديد من المزايا الإضافية التي تشمل تصميم متطور، نظام كهربائي متكامل وخدمات متخصصة. يتضمن المشروع أيضا مجموعة من المنازل الخاصة والشقق الصغيرة التي تشمل الخدمات المنزلية الأساسية مثل الطاقة والمياه. يقدم المشروع أيضا العديد من الخدمات الاجتماعية الإضافية كالمدارس والمستشفيات والصالات الرياضية والمرافق الخدمية.

يشتمل المشروع على مجموعة متنوعة من الخصوصيات لتلبية احتياجات المشتركين في المشروع. يتضمن ذلك أسعار تنافسية، وخصوصيات تأجير مخصصة، وخدمات الصيانة المتواصلة، وخدمات الحماية المتكاملة. يوفر المشروع أيضا خدمات للعملاء الجدد مثل التسهيلات المالية، والحصول على تأمين صحي، وخدمات التصميم الداخلي.

هذا المشروع يشكل خيارا مثاليا للأشخاص الذين يبحثون عن مكانا آمنا للسكن والأنشطة الترفيهية. يوفر المشروع أيضا العديد من الفرص الإقتصادية الخاصة بالمشتركين في المشروع، ويشجعهم على الاستفادة من الخدمات الإضافية التي يقدمها المشروع.