شقة 285 متر للايجار فى واتر واى القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للإيجار فى واتر واى - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB63731
45,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
45,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
285 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Water Features
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

واتر واي في القاهرة الجديدة بمصر هي مشروع سكني فاخر يوفر أسلوب الحياة الفاخر للعائلات والأفراد على حد سواء. ويقع في مكان استراتيجي في قلب التجمع الخامس، والذي يعتبر المنطقة الأكثر رغبة للإقامة في القاهرة.

أحد أهم ميزات واتر واى هو مناظره المذهلة والمياه المتدفقة. يتم بناء المشروع حول سلسلة من المياه المتصلة ببعضها البعض التي تجمع بين جمال الطبيعة المحيطة وهدوء المياه. يوفر حجم المياه المذهل المناظر الطبيعية الخلابة، والمكان المثالي للاستمتاع بالمشي أو الجري أو ركوب الدراجات، مما يجعله المكان المثالي للاستمتاع بالمناظر الطبيعة والاسترخاء بعد يوم عمل طويل.

تتميز واتر واي بتصاميم الشقق المعاصرة والواسعة التي تلبي مختلف أساليب الحياة والتفضيلات، حيث يتراوح مقاسها بين غرفة نوم واحدة وخمس غرف نوم. يتم تصميم كل شقة بدقة لتحسين استخدام الفضاء، وخلق جو دافئ وتوفير إطلالات غير منقوصة على المياه المحيطة.

بالإضافة إلى جمال المشروع، توفر واتر واي أيضًا مرافق تلبي احتياجات سكانها. يضم المركز المجتمعي صالات ألعاب رياضية حديثة، ومسابح، ومسارات جري، ومجموعة من المرافق الرياضية الداخلية والخارجية. كما يقدم مجموعة من المقاهي والمطاعم والمتاجر التجارية التي توفر للسكان راحة حياتية يومية ومجموعة من الخيارات الحياتية.

كل ما تم ذكره يدل على أن واتر واي هو مشروع سكني حديث وفخم يوفر أسلوب الحياة العالي الذي يبحث عنه الجميع. إنه المنزل الأمثل لأولئك الذين يسعون للاستمتاع بأسلوب الحياة الهادئ في قلب مدينة القاهرة. ومن دون شك أن واتر واي أصبح منطقة رائجة وعنوانًا يتطلع اليه السكان لتوفير أسلوب حياة فريد وحصري.