فيلا مستقلة 5 غرف للبيع فى واتر واى الساحل الشمالى

5 غرف فلل للبيع فى واتر واى الساحل الشمالى

5    4
رقم الإعلان: GB62500
23,945,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
23,945,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
437 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

واتر واي الساحل الشمالي في مصر هي واحدة من أكبر وأكثر شعبية المناطق السياحية في البلاد. يقع في جنوب شرق البحر المتوسط ​​ويشمل بحيرة البحر الأحمر وبحيرة قاهرة. يشتهر المنطقة بالسياحة البحرية والغوص والصيد والأنشطة البحرية الأخرى.

واتر واي الساحل الشمالي يحتوي على العديد من الأماكن الساحرة التي يمكن للسياح الزيارة. يتمتع الساحل بطبيعة خلابة وجميلة وأماكن سياحية كثيرة كجزر فورت سوليمان وجزر سينت جوزيف وجزر روز أرجوند. يقع في هذه المنطقة الساحلية الشمالية مشاهد رائعة من الشواطئ والشجر الخضراء والأحواض المائية الخلابة. يقع في منطقة واتر واي الساحل الشمالي أيضا عدد كبير من الفنادق المتنوعة التي تضم الضيوف الذين يرغبون في الاستمتاع بالإقامة في المنطقة.

وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي الساحل الشمالي على العديد من الأنشطة الأخرى التي يمكن للسياح الاستمتاع بها. يتضمن هذا مثلا التجول في الشواطئ والجزر والجحيم والغوص في البحار والبحار. يمكن للسياح أيضا الاستمتاع بمشاهدة الطيور الجميلة والحيوانات الأخرى التي تظهر في المنطقة.

واتر واي الساحل الشمالي هو واحد من أكثر المناطق السياحية شعبية في مصر ويوفر الكثير من الأنشطة المختلفة للسياح. وهذا يجعله مثاليا للسياح الذين يرغبون في الاستمتاع بالسياحة في مصر.