شقق للايجار فى القاهرة الجديدة واتر واى

3 غرف شقة للإيجار فى واتر واى القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB56277
45,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
45,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
285 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Water Features
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

تعد مدينة واتر واي في القاهرة الجديدة بمصر واحدة من أشهر المشروعات العقارية الحديثة في البلاد. تتميز هذه المدينة بتصميمها العصري والفاخر، والمرافق الحيوية والترفيهية الشاملة التي تلبي احتياجات السكان.

تضم واتر واي العديد من المرافق الحيوية والترفيهية، مثل الحدائق العامة، والمطاعم العالمية، والمقاهي الحديثة، والمتاجر الفاخرة، والمراكز التجارية، والنوادي الصحية، وغيرها من المرافق التي تلبي احتياجات السكان.

يتوفر في واتر واي مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية، بما في ذلك الشقق الفاخرة والتي تتميز بتصميم داخلي عصري وفاخر، وتوفر مساحات واسعة ومريحة للسكن.

واتر واي تتميز بموقعها المميز في القاهرة الجديدة، والتي توفر قرباً من العديد من المرافق الأساسية، مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية.

توفر واتر واي بيئة مريحة وآمنة للسكان، مع توفير خدمات الأمن والحماية على مدار الساعة.

بشكل عام، تعد واتر واي في القاهرة الجديدة بمصر واحدة من أفضل وأشهر المشروعات العقارية، حيث يوفر بيئة مثالية للحياة العصرية والمريحة، ويضم العديد من المرافق الفاخرة والخدمات التي تلبي احتياجات السكان.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-35f488-3fbc.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632