شقة للايجار فى واتر واى The Waterway

3 غرف شقة للإيجار فى واتر واى القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB53029
60,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
60,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
230 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

تحظى مدينة القاهرة الجديدة بالعديد من المشاريع الضخمة التي تجذب الانتباه وتلفت الأنظار، ومن بين هذه المشاريع يأتي مشروع واتر واى.

يعد مشروع واتر واي من أهم المشاريع العقارية التي تم إطلاقها في القاهرة الجديدة، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي في قلب المدينة الجديدة، ويضم عددًا كبيرًا من الوحدات السكنية المتنوعة والمتميزة.

يتميز هذا المشروع بتصميماته الحديثة والجذابة التي تتراوح بين الفيلات والشقق، وتتميز الوحدات السكنية بالمساحات الواسعة والتصاميم الفاخرة التي تعكس الرقي والفخامة في كل التفاصيل.

يضم المشروع العديد من المرافق والخدمات التي تسهل حياة السكان فيه، فضلاً عن وجود العديد من المساحات الخضراء والحدائق الجميلة التي تساعد على تحسين جودة الحياة وتوفير بيئة حياة صحية ومريحة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز مشروع واتر واي بوجود العديد من المراكز التجارية والترفيهية الشهيرة في القاهرة الجديدة، وهذا يجعله خياراً مثالياً للأشخاص الذين يتطلعون للحصول على حياة مثالية ومتكاملة في واحدة من أفضل المناطق في القاهرة الجديدة.

بالتالي، فإن مشروع واتر واي يعد واحدًا من أهم المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة، حيث يوفر للسكان حياة مريحة ومتكاملة، ويمثل خياراً مثالياً للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن حياة مثالية في موقع استراتيجي يقدم الخدمات والمرافق التي يحتاجون إليها.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-395326-ae4.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632