منازل مزدوجة متشطبة 4 غرف للبيع فى واتر واى الساحل الشمالى

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى واتر واى - الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB51080
16,692,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
16,692,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
314 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

واتر واي الساحل الشمالي هو وجهة سكنية وسياحية فاخرة تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط في مصر. تم تطوير المشروع من قبل شركة إكويتي ريال إيستيت ديفيلوبمنت، ويضم مجموعة من الفيلات والشقق الفاخرة، بالإضافة إلى وسائل الراحة والمرافق العالمية.

يقع واتر واي الساحل الشمالي على موقع يمتد على مساحة 200 فدان، ويوفر إطلالات خلابة على البحر المتوسط. يضم المشروع مجموعة من العقارات السكنية، بما في ذلك الفيلات والشقق الفاخرة، والتي تم تصميم كل وحدة لتوفير مساحات معيشية واسعة ووسائل راحة حديثة. تم تصميم الفيلات في واتر واي الساحل الشمالي لتلبية احتياجات العائلات الكبيرة ومجموعات الأصدقاء، مع غرف نوم متعددة ومناطق معيشة واسعة وحمامات سباحة خاصة ومساحات خارجية مثالية للترفيه.

تقدم الشقق في واتر واي الساحل الشمالي مساحة معيشية أكثر اقتصادية، مثالية للأفراد أو الأزواج الذين يبحثون عن تجربة معيشية مريحة ومريحة. صممت كل شقة لتوفير إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة بها ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل مطابخ مجهزة بالكامل وشرفات واسعة.

بالإضافة إلى العقارات السكنية، يوفر واتر واي الساحل الشمالي مجموعة من وسائل الراحة والمرافق، بما في ذلك نادي خاص وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الرياضية مثل ملاعب التنس وكرة السلة. كما يتضمن المشروع مجموعة من خيارات التجزئة والتناول، مما يتيح للسكان والزوار الاستمتاع بنمط حياة مريح ومريح.

يقع واتر واي الساحل الشمالي في واحدة من أكثر وجهات العطلات الشعبية في مصر، الساحل الشمالي. تشتهر المنطقة بشواطئها الجميلة ومياهها الصافية ومناظرها الخلابة. كما أنها تضم مجموعة من الأنشطة الترفيهية والترفيهية، ب