تاون هاوس للبيع فى واتر واى, منتجعات North Coast

4 غرف تاون هاوس للبيع فى واتر واى الساحل الشمالى

4    5
رقم الإعلان: GB140678
12,688,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
12,688,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
252 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 11 Apr 2023

تعد منتجعات North Coast في مصر من بين أهم الوجهات السياحية التي تجذب الزوار من مختلف أنحاء العالم، ومن بين منتجعات North Coast، يتميز منتجع واتر واي بالعديد من الفيلات والتاون هاوس الفاخرة التي تعد فرصة مميزة للبحث عن الراحة والاسترخاء في أجواء طبيعية خلابة.

يتوفر في منتجع واتر واي التاون هاوس بتصميمات حديثة وأنيقة تتنوع بين الصغيرة والكبيرة، وتحتوي بعض التاون هاوس على حدائق خاصة ومراحيض مجهزة بأحدث التقنيات، كما تتميز التاون هاوس بإطلالات رائعة على البحر والمناظر الطبيعية الخلابة.

يمكن للمقيمين في منتجع واتر واي الاستمتاع بالعديد من المرافق والخدمات الفاخرة التي تجعل إقامتهم مميزة ومريحة، حيث يتوفر في المنتجع مساحات خضراء واسعة وأماكن مخصصة للشواء ومناطق مخصصة للأطفال ومسابح وصالات ألعاب رياضية ومراكز للياقة البدنية ونوادي رياضية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمقيمين في منتجع واتر واي الاستمتاع بأنواع مختلفة من النشاطات، بما في ذلك السباحة والغوص والتزلج على الماء والتنس والجولف وركوب الأمواج الصغيرة وركوب الخيل والتجول في الطبيعة الخلابة.

بشكل عام، تعد التاون هاوس في منتجع واتر واي فرصة مثالية للعيش الفاخر والراحة والاسترخاء في مكان يجمع بين الطبيعة الخلابة والخدمات المميزة، كما تعد فرصة ممتازة للاستثمار في العقارات في منطقة مرغوبة وشاطئية مميزة. ولا شك أن المقيمين في التاون هاوس في منتجع واتر واي سيتمتعون بتجربة فاخرة ورحلة استجمام رائعة لا تنسى.