منازل مزدوجة للبيع فى واتر واى, كمبوندات New Cairo

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى واتر واى - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB139784
20,890,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
20,890,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
366 م2
مساحة المبنى:
330 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

عتبر كمبوند واتر واى واحدًا من أكثر المشاريع العقارية الفاخرة في مصر، وهو من تطوير مطور عقارات بارز يدعى إيكوتي للتطوير العقاري. يتميز هذا المشروع بتصميمات حديثة وفريدة من نوعها، ويضم عددًا كبيرًا من الفيلات والوحدات السكنية الفاخرة.

يقع كمبوند واتر واى في القاهرة الجديدة، ويمتد على مساحة تبلغ ٥٠ فدانًا، وبالإضافة إلى الوحدات السكنية المختلفة، يضم المشروع المرافق الترفيهية العديدة التي تشمل حمامات السباحة، ومنتزهات الأطفال، وحدائق الزهور، وملعب الجولف وغيرها العديد.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند واتر واى بالمساحات الخضراء الفسيحة والمناظر الطبيعية الجميلة، وتتوفر الكثير من الخيارات التصميمية المختلفة، وتتراوح مساحات الوحدات السكنية من ٢٢٠ إلى ٦٠٠ متر مربع. كما أن الفيلات تتميز بالهندسة المعمارية الأنيقة وتصميم الديكور الرائع.

يقدم كمبوند واتر واى للمقيمين بيئة سكنية مثالية، حيث يمكنهم الاستمتاع بالحياة الفاخرة في جو رائع ومريح. كما أن المشروع يوفر أيضًا الأمن والخصوصية للمقيمين، مما يجعلهم يشعرون بالراحة والطمأنينة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر كمبوند واتر واى للمقيمين مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الراقية، مما يسهل عليهم الحصول على جميع احتياجاتهم اليومية. ويتميز المشروع أيضًا بموقعه المثالي، حيث يقع بالقرب من المراكز التجارية والترفيهية الرئيسية في القاهرة الجديدة، ويسهل الوصول إليه عبر الطرق الرئيسية في المدينة.

في النهاية، يعد كمبوند واتر واى مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار فيه، ويوفر للمقيمين حياة هادئة ومريحة مع جميع المرافق والخدمات الضرورية التي يحتاجون إليها. ويمكن للمهتمين بشراء وحدة في المشروع البحث عن المزيد من التفاصيل والمعلومات عن كمبوند واتر واى عن طريق الاتصال بالمطور العقاري إيكوتي للتطوير العقاري.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2ee10-3c3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632