شقة 2 ريسيل غرفتين فى واتر واى للمطور العقارى إيكوتي للتطوير العقارى

شقة 2 غرف للبيع فى واتر واى - القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB132148
7,980,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
7,980,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,600 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
175 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 7,980,000
المقدم:
جنيه مصرى 3,650,000
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

اتر واى هو مشروع سكنى فاخر فى القاهرة الجديدة بمصر، يتميز بتوفير فضاءات سكنية ومرافق حديثة وراقية، ويعد أحد مشاريع شركة إيكوتي للتطوير العقارى. وتغطى قطعة الأرض التى يقع عليها المشروع مساحة 35 فدانًا ويضم الكمبوند بيئة هادئة ومريحة، مما يجعله مثاليًا للراغبين في الحياة العصرية والهادئة.

يتميز المشروع بتوفير عدد متنوع من الشقق والفيلات الموزعة على مساحات خضراء خلابة، وحمامات سباحة داخلية وخارجية، مركز تسوق، والعديد من المرافق الترفيهية. ومن بين الشقق المتاحة حاليًا للبيع هو شقة غرفتين نوم.

عند دخولك إلى الشقة، ستشعر بالفخامة والرقي اللامتناهيين، حيث تم تصميم الديكور الداخلي بشكلٍ لا يقاوم ليمنح شعوراً بالرحابة المثالية للفرد أو الزوجين أو العائلة الصغيرة. تتميز الشقة بنوافذ كبيرة تملأ المكان بالضوء الطبيعي والمناظر الخلابة للمناطق الخضراء المحيطة بها وبتصميم المساحات المفتوحة لتصميم حيوي يجعلها تبدو خلاقة ومتناسقة.

المطبخ هو عبارة عن عمل فني منساطة والأناقة، مكون من خزائن بيضاء ويتضمن الكثير من المساحات التخزينية ومعدات عالية الجودة، مما يجعله مكاناً رائعاً للطهي. يتدفق المطبخ إلى منطقة المعيشة، مما يخلق اتصالًا سلسلًا بين المساحتين.

تم تصميم غرف النوم بعناية لتوفير الراحة والاسترخاء القصوى، حيث يأتي غرفة النوم الماستر بسقف من الأرض حتى السقف يُغمر المكان بالضوء الطبيعي ويوفر إطلالًا بانورامية على المناظر الخلابة المحيطة بها، وتتميز غرفة النوم الثانية أيضاً بالم