منازل مزدوجة نصف تشطيب للبيع فى واتر واى

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى واتر واى القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB129297
20,890,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
20,890,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
366 م2
مساحة المبنى:
330 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد كمبوند واتر واي من المشاريع العقارية الحديثة التي تم افتتاحها مؤخراً في القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية، والتي تم تطويرها من قبل شركة إيكوتي للتطوير العقاري، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في السوق المصري.

يتميز كمبوند واتر واي بموقعه المتميز في قلب القاهرة الجديدة، حيث توفر للمقيمين الحياة الرفاهية والهدوء والراحة بعيداً عن الازدحام والضجيج الذي يشهدها المدينة، كما يتميز المشروع بتصميم معماري فريد من نوعه ومواد بناء متطورة وحديثة.

تحتوي وحدات السكن في الكمبوند على غرف نوم واسعة وحمامات وصالات معيشة فسيحة ومطابخ مجهزة بأحدث التقنيات. كما يتميز المشروع بوجود مرافق وخدمات متكاملة مثل مسابح خارجية وداخلية وحدائق متنوعة وسبا ونادي صحي وصالة ألعاب رياضية وملعب تنس وملاعب لألعاب الأطفال إلى جانب أماكن للشواء ومساحات خضراء واسعة.

وتشمل خدمات المشروع أيضاً نظام أمني متطور ومتكامل وكاميرات مراقبة على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمات الصيانة والنظافة المستمرة للمناطق المشتركة والمرافق.

يتميز كمبوند واتر واي بالعديد من العوامل التي تجعله مشروعًا استثماريًا ممتازًا ، ويمكن للمستثمرين الحصول على عائد استثمار جيد من خلال شراء وحدات سكنية في المشروع وتأجيرها للمستأجرين، أو بيعها في وقت لاحق.

ويمكن للمهتمين بالاستثمار في المشروع الاتصال بشركة إيكوتي للتطوير العقاري لمزيد من المعلومات حول الوحدات المتاحة والأسعار وخطط الدفع.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2fe00-518.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632