فيلا نصف تشطيب للبيع فى القاهرة الجديدة واتر واى

فلل 4 غرف للبيع فى واتر واى - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB118911
17,586,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
17,586,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
783 م2
مساحة المبنى:
611 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 23 Jul 2023

وتر واي القاهرة الجديدةهو مركب سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يوفر هذا المجمع من قبل مطور العقارات ذي السمعة الطيبة ، ، تجربة معيشة فريدة من نوعها مع تصميمها الحديث ، ووسائل الراحة العالمية ، والموقع الرئيسي.

منتشرة أكثر من 1.2 مليون متر مربع ، فإن واتر واي القاهرة الجديدةهو مجتمع مسور يتكون من 1200 وحدة سكنية. تتراوح الوحدات من الشقق والدوبلكس والبنتهاوس والفيلات ، وكلها مصممة لتلبية الاحتياجات المتنوعة لسكانها. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما تتراوح الفيلات من أربع إلى ست غرف نوم ، وكلها مجهزة بوسائل الراحة الحديثة والتشطيبات عالية الجودة.

تقدم واتر واي القاهرة مجموعة واسعة من وسائل الراحة لسكانها ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا ومرافق رياضية. هو مركز للنشاط الاجتماعي ، مع مطعم ومقهى ومساحات ، مثالية لاستضافة الأحداث والتجمعات. تم تصميم حمامات السباحة لكل من البالغين والأطفال ، مع حمام سباحة منفصل للأطفال من أجل السلامة. تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بالمعدات الحديثة ، بينما يوفر المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات لمساعدة السكان على الاسترخاء والاسترخاء. وتشمل المرافق الرياضية ملاعب التنس والاسكواش ،