شاليهات نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في واتر واى

2 غرف شالية للبيع فى واتر واى الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB118297
9,022,666 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
9,022,666 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
67,333 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
134 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

الممر المائي هو مركب سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. إنه يوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك حمامات السباحة والحدائق والمطاعم والمقاهي. أحد الخيارات الأكثر شعبية لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستثمار في الممر المائي هو الشاليهات شبه المصممة للبيع مع أقساط.

توفر هذه الشاليهات شبه المنقولة فرصة فريدة للمشترين لتخصيص منازلهم وفقًا لتفضيلاتهم واحتياجاتهم. تأتي الشاليهات بهيكل وتخطيط أساسي ، لكن يتم ترك التشطيب الداخلي لتقدير المشتري. هذا يعني أنه يمكن للمشترين اختيار الأرضيات الخاصة بهم وألوان الجدار وخزائن المطبخ وتركيبات الحمام.

تتوفر الشاليهات شبه المنقولة للبيع في الممر المائي بأحجام وتخطيطات مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. وهي مصممة لتلبية احتياجات الأسر المختلفة ، سواء كانت صغيرة أو كبيرة. تم تجهيز الشاليهات أيضًا بالشرفات أو المدرجات التي توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

واحدة من المزايا الرئيسية لشراء الشاليه شبه المنقذ في الممر المائي هي خطط الدفع المرنة. يمكن للمشترين اختيار الدفع على أقساط على مدار عدة سنوات ، مما يسهل عليهم إدارة أموالهم. هذا أيضا