واتر واى الساحل الشمالى للبيع فى احدى مشاريع إيكوتي للتطوير العقاري

شالية 2 غرف للبيع فى واتر واى - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB117965
9,022,666 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
9,022,666 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
67,333 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
134 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعد كمبوند واتر واي الساحل الشمالي مصر واحداً من أفضل المشاريع العقارية الفاخرة في مصر، إذ يتميز بموقعه المتميز عند كيلومتر 75 من طريق الساحل الشمالي، مما يجعله مشروعًا فريدًا واستثنائيًا في منطقة الساحل الشمالي.

ويتكوّن كمبوند واتر واي من 3,000 فدّان، ويشتمل على ميزات وخدمات تشمل المجتمعات المحيطة به، مثل مراكز التسوق والمطاعم الفخمة والأماكن الترفيهية وملاهي الأطفال، إلى جانب أماكن الجلوس الهادئة. ولقد صممت وحدات بأسلوب حديث وأنيق، وتتميز الوحدات بإطلالات ساحرة على البحر والمناظر الخضراء، إضافة إلى الخدمات والمرافق المشتركة التي توفرها الشركة.

تتسم الوحدات في كمبوند واتر واي بالتصميم الحديث، وهي تتكون من شقق وفيلات بتصاميم جميلة ومتميزة. وتشمل هذه الوحدات حدائق خاصة وتراسات ومناطق مكيفة هواء تجعل منها المكان المناسب لإقامة العطلات والاستثمار المربح.

ومن بين الخدمات التي يوفرها كمبوند واتر واي مراكز التسوق والمطاعم والمدارس وحديقة الأطفال والمراكز الرياضية وغيرها الكثير. إضافة إلى ذلك، يوفر المشروع لأصحاب العقارات خيارات تنوّع بين الحضور الدائم والزيارة العائلية أو الاستثمار فيها للحصول على الإيرادات.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر كمبوند واتر واي المزيد من المرافق والخدمات المميزة لجميع العملاء، كما يوجد به مرافق متعة وترفيه، وحمامات سباحة وفيتنس وسونا وحمام بخار، والكثير من الخدمات والمرافق الأخرى.

وباختصار، فإن كمبوند واتر واي الساحل الشمالي مصر يعد مشروعًا فريدًا ومثاليًا، حيث يتميز بموقعه الممتاز وخدماته الفاخرة والشاملة المفيدة لكل أفراد الأسرة، مما يجعله خيارًا مثاليًا لتملك العقارات والاستثمار فيها.