إيكوتي للتطوير العقاري منازل مزدوجة للبيع فى واتر واى

منازل مزدوجة للبيع فى واتر واى - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB113563
16,692,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
16,692,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
314 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

تعتبر قرية واتر واى الساحل الشمالي في مصر منتجعاً فاخراً موجوداً في منطقة ساحرة وخلابة. إنها منطقة الراحة والاسترخاء المثالية لجميع الزوار والعائلات من مختلف أنحاء العالم.

تقع قرية واتر واي الساحل الشمالي في موقع مثالي مع إطلالة خلابة على البحر الأبيض المتوسط. يضم المنتجع فلل فخمة وشقق وشاليهات تتضمن جميعها جميع وسائل الراحة والترفيه الحديثة.

تمتاز القرية بشاطئ رملي رائع يمتد على مسافة 6 كيلومترات على طول الساحل الشمالي، مما يوفر للنزلاء بيئة هادئة وفريدة. وتتضمن المرافق الأخرى المتاحة في المنتجع أكوا بارك ومسابح خلابة، مما يجعلها المنطقة المثالية للعائلات من جميع الأعمار.

تم تصميم قرية واتر واى الساحل الشمالي بنمط عمراني معاصر بتركيز على الاستدامة البيئية، مما يجعلها وجهة عطلات فريدة ومبتكرة. تم بناء كل وحدة في المنتجع بأعلى معايير الجودة وتوفر إطلالة خلابة على البحر المتوسط.

المنتجع يحتوي على عدد من المرافق والخدمات مثل السبا، ومركز لياقة بدنية ، وملاعب كرة الطائرة وكرة اليد وكرة القدم والأنشطة الترفيهية التي تجعل النزلاء يتمتعون بالرفاهية ، والاسترخاء ، والتمتع بأنشطة مختلفة خلال فترة إقامتهم.

وتهتم القرية بالأمن والسلامة ، وهي مجهزة بأحدث أجهزة الأمن لضمان سلامة النزلاء، مما يجعلها المكان المثالي للعائلات ذات الأطفال.

بشكل عام، تعد قرية واتر واى الساحل الشمالي وجهة مثالية للأشخاص الذين يبحثون عن عطلة فاخرة ومسترخية في بيئة طبيعية خلابة. تقدم القرية مزيج فريد من العيش الفخم، والاستجمام، والخصوصية، والأنشطة الترفيهية، مما يجعلها المكان المثالي للعائلات والأصدقاء والأزواج الذين يبحثون عن الاسترخاء والابتعاد عن ضغوطات الحياة اليومية.