إيكوتي للتطوير العقارى بنتهاوس للبيع فى واتر واى

بنتهاوس للبيع فى واتر واى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB112463
15,000,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
15,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
38,560 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
389 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يقع كمبوند واتر واي للمطور العقاري إيكوتي للتطوير العقاري في القاهرة الجديدة، مصر، ويوفر نمط حياة فاخر لسكانه. يمتد الكمبوند على مساحة 42 فدانًا ويتميز بمجموعة واسعة من المرافق التي تجعله مكانًا مثاليًا للعيش للأسر والأفراد.

واحدة من أبرز ميزات واتر واي هي المناظر الخلابة التي يتمتع بها. يحيط الكمبوند بنباتات خضراء واسعة وشبكة جميلة من المجاري المائية التي تتجول في جميع أنحاء المنطقة. لا تمثل المجاري المائية فقط متعة بصرية ، بل تعمل أيضًا كتأثير تبريد طبيعي للمناطق المحيطة بها.

يوفر واتر واي مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية لتلبية الاحتياجات المتنوعة لسكانها. وتشمل هذه الفيلات والتاون هاوس والتوين هاوس والشقق. صُممت جميع الوحدات لتكون متطورة وذات مستوى عالٍ ، مع الاهتمام بكل التفاصيل ، مما يضمن أنها توفر الأمثل في الرفاهية والراحة. كما تتوفر الوحدات بمجموعة من الأحجام لتلبية احتياجات الأسر ذات الأحجام المختلفة.

يتمتع الكمبوند أيضًا بمجموعة مثيرة من المرافق التي تشمل ناديًا وصالة لياقة بدنية ومسبحًا وملعبًا للأطفال ومجموعة متنوعة من المرافق الرياضية. يعتبر النادي النبض الاجتماعي للكمبوند ، ويوفر للسكان مكانًا للاسترخاء والتواصل ولقاء أشخاص جدد.