مكاتب إدارية للايجار فى واتر واى

مكاتب للإيجار فى واتر واى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB108449
180,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
مكاتب / للإيجار
السعر الشهرى:
180,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر مشروع واتر واي للمطور العقاري إيكوتي للتطوير العقاري بمنطقة القاهرة الجديدة واحداً من أهم المشاريع السكنية الفاخرة المتكاملة في مصر، حيث يقدم مجموعة من الخدمات والمرافق المتنوعة لتلبية جميع احتياجات السكان.

يقع المشروع في قلب منطقة القطامية الشمالية على مرمى حجر من شارع التسعين الجنوبي، ويتميز بتصميم فريد ومعماري مبدع، يقدم مختلف الوحدات السكنية المخصصة للسكن الدائم والشقق المفروشة للإيجار، والتي تتراوح بين الشقق العادية والشقق فيلا، والبنتهاوس.

يضم المشروع العديد من المرافق والتجهيزات التي تجعل حياة السكان دائماً ممتعة ومريحة، حيث يتوفر به مركز توزيع الكهرباء والمياه والغاز ، ومجمع تجاري يضم العديد من الماركات العالمية، ومساحات خضراء بمساحة 24 فدان، وأكاديمية للتدريب الرياضي المتخصص.

وتقدم إيكوتي للتطوير العقاري في مشروع واتر واي خدمات ترفيهية رائعة مثل ملاعب التنس والأماكن الخاصة للشواء والمسبح الكبير، بالإضافة إلى غيرها من الخدمات الأخرى التي تعتبر جزءاً من مجموعة المرافق المتكاملة.

يتكون المشروع من 7 فرع الفيلا الخلابة، بمساحات تتراوح بين 350 متر مربع و4200 متر مربع، و41 بنتهاوس، و437 شقة تتيح إطلالات مدهشة على المنطقة المحيطة، بجدران زجاجية كبيرة، وشرفات واسعة، وimported kitchen appliances وغرف نوم مريحة، مصممة وفقاً لأرقى معايير الجودة والرقي.

وبهدف تلبية احتياجات المستثمرين والمشترين، يتاح لهم امكانية التمويل العقاري عبر شراكة إيكوتي مع بعض البنوك والمؤسسات المالية الرائدة في السوق.

ويعد مشروع واتر واي من إنجازات المطور العقاري إيكوتي للتطوير العقاري الذي يفخر بتقديم أحدث التطورات السكنية عالية المستوى في القاهرة الجديدة، وهو مشروع فريد من نوعه، حيث يجمع ما بين الرفاهية والخصوصية والأمان والهدوء والبعد عن صخب المدينة.