واتر واى فيلا للبيع فى الساحل الشمالى احدى مشاريع إيكوتي للتطوير العقاري

5 غرف فلل للبيع فى واتر واى الساحل الشمالى

5    4
رقم الإعلان: GB108107
23,945,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
23,945,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
437 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

The Waterway North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وسلمية بعيدًا عن صخب المدينة. يقع المنتجع على امتداد جميل من الشاطئ الرملي الأبيض ، ويطل على المياه الصافية في البحر الأبيض المتوسط.

تقدم Waterway North Coast Legypt مجموعة واسعة من خيارات الإقامة ، من الاستوديوهات المريحة إلى الفيلات الفسيحة. جميع الغرف مفروشة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة لضمان إقامة مريحة. يضم المنتجع أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم والبارات ، يقدم المأكولات المحلية والدولية اللذيذة.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في الممر المائي الشمالي مصر هي حمام السباحة المذهل المذهل ، والذي يوفر مناظر خلابة للبحر. حمام السباحة محاط بالمساحات الخضراء المورقة والكراسي المريحة ، مما يجعله المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بالشمس. يحتوي المنتجع أيضًا على شاطئ خاص ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الرياضات المائية مثل الغطس والغوص وركوب الأمواج.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البقاء نشيطًا أثناء إجازتهم ، فإن Waterway North Coast مصر لديها صالة رياضية مجهزة بالكامل ، وملاعب تنس ، وملعب للجولف. يقدم المنتجع أيضًا مجموعة من الأنشطة