واتر واى شالية للبيع فى الساحل الشمالى احدى مشاريع إيكوتي للتطوير العقاري

2 غرف شالية للبيع فى واتر واى الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB107673
12,127,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
12,127,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
67,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
181 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

The Waterway North Coast Coast هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة فريد وفاخر ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

تنتشر الممر المائي الشمالي مصر على مساحة 120 فدانًا ، مع أكثر من 80 ٪ من الأراضي المخصصة للمساحات الخضراء وميزات المياه والحدائق ذات المناظر الطبيعية. ينقسم المركب إلى أربع مراحل ، ولكل منها طابعه وأسلوبه الفريد.

وتسمى المرحلة الأولى من الممر المائي الساحل الشمالي مصر "الجزيرة". تم تصميم هذه المرحلة لتزويد السكان ببيئة هادئة وسلمية ، مع المساحات الخضراء المورقة ، وملامح المياه ، وإطلالات مذهلة على البحر الأبيض المتوسط. تتميز الجزيرة بمجموعة من الفيلات الفاخرة والشقق والمنازل ، وكلها مصممة لتزويد السكان في نهاية المطاف في الرفاهية والراحة.

تسمى المرحلة الثانية من الممر المائي الساحل الشمالي مصر "البحيرة". تم تصميم هذه المرحلة لتزويد السكان بأسلوب حياة أكثر نشاطًا ونابضة بالحياة ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم. تتميز البحيرة بمجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملاعب كرة السلة ، وملعب كرة قدم ، بالإضافة إلى مجموعة من السباحة