مكتب مفروش 180 متر للايجار فى واتر واى القاهرة الجديدة

مكاتب للإيجار فى واتر واى - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106481
180,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
مكاتب / للإيجار
السعر الشهرى:
180,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

The Waterway New Cairo هو مركب سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير المركب من قبل شركة العقارات ذات السمعة الطيبة ، The Waterway Developments ، يقدم المركب تجربة معيشة فريدة تجمع بين التصميم الحديث والراحة والراحة.

ينتشر الممر المائي الجديد على القاهرة أكثر من 1.5 مليون متر مربع ويضم 1200 وحدة سكنية ، بدءًا من الشقق إلى الفيلات. تم تصميم المركب لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة ، مع وحدات تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى خمس غرف نوم. الشقق فسيحة ومليئة جيدًا ، مع نوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة. من ناحية أخرى ، تم تصميم الفيلات لتزويد السكان بتجربة معيشة فاخرة في نهاية المطاف ، مع حدائق خاصة وحمامات سباحة ومناطق ترفيهية في الهواء الطلق.

يوفر الممر المائي الجديد القاهرة مجموعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات سكانها. يتميز هذا المجمع بصالة رياضية حديثة ، وسبا ، وحمام سباحة ، ونادي. هناك أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي داخل المجمع ، مما يوفر للمقيمين مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. يحتوي المركب أيضًا على مركز تجاري ، والذي يتضمن سوبر ماركت ، ومتاجر للبيع بالتجزئة ، والسينما.

واحدة من الميزات الفريدة في الممر المائي الجديد القاهرة هي


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-43d77-bfc.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632