واتر واى تاون هاوس للبيع فى الساحل الشمالى احدى مشاريع إيكوتي للتطوير العقاري

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى واتر واى - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB105203
9,457,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
9,457,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
194 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

The Waterway North Coast Legypt هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة سلمية ومريحة. يقع المنتجع على امتداد جميل من الساحل ، وتحيط به المساحات الخضراء المورقة والمياه الصافية.

يوفر Waterway North Coast Legypt مجموعة واسعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. تم تصميم كل وحدة لتزويد الضيوف بأقصى قدر من الراحة والرفاهية. الفيلات فسيحة وتأتي مع حمامات سباحة خاصة ، في حين توفر الشاليهات والشقق مناظر خلابة للبحر.

يفتخر المنتجع بمجموعة من المرافق والمرافق لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة للأطفال ، وحمام سباحة ساخن ، وحمام سباحة لا حصر له. يحتوي المنتجع أيضًا على شاطئ خاص ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالشمس والرمال والبحر.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن بعض المغامرات ، تقدم Waterway North Coast مصر مجموعة من الأنشطة الرياضية المائية ، بما في ذلك الغطس والغوص والتزلج على التزلج. هناك أيضًا ملعب للتنس ، وملعب كرة قدم ، وملعب كرة سلة لأولئك الذين يستمتعون بالرياضة.

يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ،