فلل مستقلة متشطبة 4 غرف للبيع فى واتر واى الساحل الشمالى

4 غرف فلل للبيع فى واتر واى الساحل الشمالى

4    3
رقم الإعلان: GB100023
19,921,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
19,921,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
437 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد كمبوند واتر واي الساحل الشمالي في مصر واحدًا من أفضل المنتجعات السكنية في المنطقة. يقع هذا المكان الرائع على بعد فقط 205 كم شمال القاهرة على طريق الإسكندرية مطروح في الكيلومتر 120.

تتميز الشواطئ في واتر واي بجمالها الخلاب ومياهها الزرقاء الصافية والتي تجعلها الوجهة المثالية لعشاق البحر. ليس فقط ذلك، بل إن منتجع واتر واي أيضًا يمتلك الكثير من المرافق الرائعة والمناطق الترفيهية الممتعة التي تناسب جميع أفراد الأسرة.

من بين المرافق الأكثر شهرة في منتجع واتر واي هو أكبر حوض سباحة في مصر، والذي بالتأكيد يتيح للأطفال والكبار فرصة الاستمتاع بالسباحة والألعاب المائية. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن المنتجع أيضًا مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي والمتاجر والتي تضفي على المكان نكهة عصرية وحيوية.

ومن بين الأنشطة التي يمكنك القيام بها في واتر واي هو التنزه على الشاطئ أو ممارسة أنشطة الرياضة الشاطئية، أو الاستمتاع بيوم من التسوق على طول الشاطئ بينما تستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة للبحر.

المنتجع يحتوي على العديد من المباني ، والتي تتميز بتصميمها الحديث والأنيق، كما تحتوي جميع الوحدات السكنية في المنتجع على مجموعة من التصاميم والمرافق العصرية التي توفر أفضل جودة الحياة لسكان المنتجع.

كما يشمل المشروع العديد من النماذج المختلفة من الشقق والفلل التي تلبي جميع الاحتياجات وتجعل من المنتجع خيارًا مناسبًا لجميع الأذواق والميزانيات.

في النهاية، يُعَدُّ كمبوند واتر واي الساحل الشمالي في مصر واحداً من أفضل المنتجعات السكنية التي تلبي جميع الاحتياجات لسكانها بمرافقها المختلفة وموقعها الذي يمتد على طول الشاطئ. إذا كنت تفكر في الاستثمار في المنطقة أو على استعداد للاستمتاع بإجازة صيفية ، فإن واتر واي هو الخيار الأمثل لك.