عيادات متشطبة للبيع فى هيلث كير سيتي

عيادات للبيع فى هيلث كير سيتي - القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB86445
231 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
231 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
59 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تعتبر "هيلث كير سيتي" من أبرز المشاريع الصحية والطبية في القاهرة الجديدة، حيث تتميز بتقديم خدمات رعاية الصحية الشاملة للمرضى والزائرين. تشكل المدينة الطبية هيلث كير وجهة مرموقة للرعاية الصحية، بفضل توافرها على مجموعة من المستشفيات والعيادات والمراكز الطبية المتخصصة في مختلف التخصصات الطبية.

يقع مجمع هيلث كير سيتي في منطقة القاهرة الجديدة، ويوفر العديد من الخدمات الصحية الأساسية والتخصصية، حيث يضم المجمع العديد من المراكز الطبية والأطباء المختصين بمختلف التخصصات الطبية. يستطيع المرضى الذين يزورون هيلث كير سيتي الاستفادة من خدمات تشمل العيادات الخارجية والعيادات الداخلية، ومختلف أنواع الفحوصات والتحاليل الطبية، فضلاً عن الأشعة والمسحات الطبية.

وتشتهر المدينة الطبية هيلث كير بتوفيرها عيادات مختصة في مختلف التخصصات الطبية، بما في ذلك العيادات القلبية والعيادات العصبية والعيادات الجراحية والعيادات النسائية والعيادات العلاجية الطبيعية. كما توفر المدينة الطبية هيلث كير مستشفيات يمكن الاعتماد عليها للعلاج المرضى، مثل "مستشفى النيل الدولي" و " مستشفى دار الفؤاد للقلب ".

تعد هيلث كير سيتي مصدر فخر للرعاية الصحية في مصر وتعد نموذجًا يُحتذى به في توفير رعاية طبية شاملة وعالية التخصص، حيث تساعد على تحسين نوعية الحياة للمرضى وفقاً لأعلى معايير الجودة.

إذا كنت تبحث عن الرعاية الصحية المتكاملة والتخصصية، فلا تتردد في البحث عن هيلث كير سيتي في القاهرة الجديدة، حيث يوفر المجمع خدمات علاجية شاملة ومتخصصة، مع توافره على فريق طبي متخصص ومؤهلٍ ومجموعة من الأجهزة الطبية الحديثة التي تمكنه من تقديم الرعاية الطبية ذات الجودة العالية.

Types