عيادات للبيع فى القاهرة الجديدة هيلث كير سيتي

عيادات للبيع فى هيلث كير سيتي - القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB68772
231 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
231 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
59 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

إتيرنا هيلث كير سيتي عبارة عن مجمع طبي يقع في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة ، مصر. هو أول مجمع طبي في القاهرة الجديدة ويغطي مساحة 24000 متر مربع. تم تصميم المجمع لتقديم مجموعة واسعة من خدمات الرعاية الصحية ، بما في ذلك المستشفيات والمراكز المتخصصة والعيادات المتعددة والعيادات.

يقع المجمع داخل مجمع ميفيدا الشهير ويضم مجموعة متنوعة من المرافق الطبية ، بما في ذلك العيادات ومراكز علاج المرضى الخارجيين ومرافق رعاية المرضى الداخليين. تقدم المرافق مجموعة من الخدمات الطبية من الرعاية الأولية إلى العلاجات والعمليات المتخصصة ، مع المعدات الحديثة والتكنولوجيا الطبية المتقدمة.

تهدف مدينة إيترنا للرعاية الصحية إلى توفير رعاية طبية على مستوى عالمي لسكان القاهرة الجديدة والمناطق المحيطة بها ، مع التركيز على الرعاية التي تركز على المريض وخطط العلاج الشخصية. يدار المجمع الطبي من قبل مجموعة المتحدون ويعمل به مهنيين طبيين مؤهلين تأهيلاً عالياً ، بما في ذلك الأطباء والممرضات وموظفي الدعم.

لمزيد من المعلومات حول Eterna Healthcare City ، يمكنك الرجوع إلى موقع الويب الرسمي الخاص بهم أو استشارة أحد مقدمي الرعاية الصحية في المنطقة.

Types