عيادات نصف تشطيب للبيع فى هيلث كير سيتي

عيادات للبيع فى هيلث كير سيتي - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB127352
231 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
مركز طبى
السعر:
231 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
231 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

لا شك أن الصحة هي من أهم القضايا التي يهتم بها الجميع، ويحرصون على مراجعة الأطباء بشكل دوري، كما يحرصون على اعتماد نظام غذائي صحي، وممارسة الرياضة، وغير ذلك من الأمور التي تساعد على الحفاظ على الصحة والوقاية من الأمراض.

ولكن، إن كنت تعيش في القاهرة الجديدة في مصر، فإن هناك مركز على وشك أن يفتتح أبوابه، ويعتبر من أكبر مراكز الرعاية الصحية في الشرق الأوسط، وهو Health Care City.

Health Care City هو مشروع طموح قرر تنفيذه الدكتور محمد عوض تاج السر، أحد أشهر الأطباء الجراحين في الشرق الأوسط، والذي يهدف إلى توفير أعلى مستويات الرعاية الصحية للمرضى، وذلك من خلال توفير تقنيات ومعدات حديثة ومتطورة، وكذلك الاهتمام بتدريب وتأهيل الكوادر الطبية والإدارية على أعلى مستوى.

ويضم Health Care City 17 مستشفى، وهو ما يجعله أكبر مركز للرعاية الصحية في الشرق الأوسط، كما يضم المركز أيضًا تخصصات طبية متعددة، مثل طب العيون والأسنان والأذن والانف والحنجرة، كما يوجد فيه قسم للتصوير الطبي المتطور والجراحة التجميلية.

يتميز Health Care City بموقع استراتيجي حيث يقع في منطقة القاهرة الجديدة، وتحديدًا في منطقة النرجس على طريق السويس الصحراوي، ويبعد مسافة 15 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي، كما يوفر المركز أيضًا مواقف سيارات مجانية للزوار.

يسعى Health Care City إلى تطوير الرعاية الصحية في مصر، وتوفير خدمات طبية عالية الجودة، ويعد هذا المشروع خطوة مهمة لتحقيق هذا الهدف، ومن المتوقع أن يجذب مركز الرعاية الصحية هذا عددًا كبيرًا من المرضى من جميع أنحاء مصر، وحتى من خارج البلاد.

وبالتالي، يعد Health Care City في القاهرة الجديدة مشروعًا طموحًا وجريئًا يحمل الكثير من الأمل للمرضى في مصر والعالم العربي، ويجسد التحول الحضاري والتقني الذي تشهده مصر في الآونة الأخيرة، والذي يهدف إلى تقديم الخدمات الطبية العالية الجودة للمجتمع.

Types