عيادة نصف تشطيب للبيع فى القاهرة الجديدة هيلث كير سيتي

عيادات للبيع فى هيلث كير سيتي - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB121377
231 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
مركز طبى
السعر:
231 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
231 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

أعلنت مدينة Eterna Healthcare City مصر ، وهي شركة رائدة في مجال الرعاية الصحية في البلاد ، عن بيع عيادة شبه مقلوبة في القاهرة الجديدة. تقع العيادة في موقع رئيسي في المدينة وتوفر فرصة رائعة لمقدمي الرعاية الصحية لإنشاء ممارساتهم في سوق متنامية.

تعد العيادة جزءًا من مجمع رعاية صحية أكبر يشمل المستشفى والمركز الطبي وغيرها من مرافق الرعاية الصحية. تم تصميم المجمع لتوفير مجموعة شاملة من خدمات الرعاية الصحية للمرضى في المنطقة. تنتشر العيادة شبه المنقولة على مساحة 200 متر مربع وتقع في الطابق الأرضي من المجمع.

تم تصميم العيادة لتلبية احتياجات مختلف التخصصات الطبية ، بما في ذلك الطب العام ، طب الأطفال ، أمراض النساء ، وعلم الأمراض الجلدية. تم تجهيز العيادة بجميع البنية التحتية اللازمة ، بما في ذلك أنظمة السباكة والكهربائية و HVAC. تم تصميم الجزء الداخلي من العيادة لتوفير بيئة مريحة ومرحبة للمرضى.

تقع العيادة في موقع رئيسي في القاهرة الجديدة ، وهي منطقة سريعة النمو في المدينة. المنطقة هي موطن للعديد من المجتمعات السكنية والمراكز التجارية والمؤسسات التعليمية. موقع العيادة يجعل من السهل الوصول إليها للمرضى من أجزاء مختلفة من المدينة.

مدينة Eterna Healthcare City مصر

Types