عيادات نصف تشطيب للبيع فى القاهرة الجديدة هيلث كير سيتي

عيادات للبيع فى هيلث كير سيتي - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB120550
231 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
231 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
38 م2
إجمالى عدد الطوابق:
السعر:
جنيه مصرى 231
المقدم:
جنيه مصرى 2,159,000
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Eterna Healthcare City هو مشروع جديد للرعاية الصحية في القاهرة الجديدة ، مصر. المشروع هو مشروع مشترك بين Eterna Healthcare والحكومة المصرية ، ويهدف إلى توفير خدمات الرعاية الصحية ذات المستوى العالمي لشعب مصر والمنطقة المحيطة بها.

يتم تطوير المشروع على قطعة أرض مساحتها 500 فدان في القاهرة الجديدة ، وهي ضاحية سريعة النمو في العاصمة المصرية. يقع الموقع بالقرب من طريق القاهرة السريعة ، والذي يوفر سهولة الوصول إلى وسط المدينة وأجزاء أخرى من البلاد.

ستكون مدينة Eterna Healthcare City منشأة شاملة للرعاية الصحية ، حيث تقدم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية للمرضى. سيشمل المشروع مستشفى ومركز طبي ومركز أبحاث وكلية طب. سيكون للمستشفى 1000 سرير وسيتم تجهيزه بأحدث التكنولوجيا والمعدات الطبية. سيقدم المركز الطبي خدمات العيادات الخارجية ، بما في ذلك الاختبارات التشخيصية والمشاورات والعلاجات. سيركز مركز الأبحاث على تطوير علاجات وتقنيات طبية جديدة ، بينما ستدرب كلية الطب الجيل القادم من المتخصصين في الرعاية الصحية.

من المتوقع أن يخلق المشروع الآلاف من الوظائف في قطاع الرعاية الصحية ، بما في ذلك الأطباء والممرضات والفنيين وموظفي الدعم. كما ستجذب السياح الطبيين من جميع أنحاء العالم ، الذين سيفعلون

Types