عيادة بموقع متميز للبيع في هيلث كير سيتي

عيادات للبيع فى هيلث كير سيتي - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB106060
231 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
مركز طبى
السعر:
231 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
231 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

ETERNA Healthcare City هي تطور جديد للرعاية الصحية في القاهرة الجديدة ، مصر. يتم تطوير المشروع من قبل Eterna Healthcare ، وهي شركة رائدة في مجال الرعاية الصحية في مصر ، ومن المقرر أن تصبح واحدة من أكبر مرافق الرعاية الصحية في البلاد.

سيغطي التطوير مساحة تزيد عن 200000 متر مربع وسيشمل المستشفى والعيادات الطبية والمرافق البحثية وكلية الطب. سيكون للمستشفى أكثر من 500 سرير وسيقدم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية ، بما في ذلك الرعاية الطارئة والجراحة والعناية المركزة.

ستقدم العيادات الطبية خدمات متخصصة في مجالات مثل أمراض القلب وعلم الأورام وطب الأطفال. ستركز مرافق البحث على تطوير علاجات وتقنيات جديدة لتحسين رعاية المرضى ، بينما ستدرب كلية الطب الجيل القادم من أخصائيي الرعاية الصحية.

تم تصميم مدينة Eterna Healthcare City لتلبية المعايير الدولية لمرافق الرعاية الصحية ، مع أحدث المعدات والتكنولوجيا. سيتضمن التطوير أيضًا ممارسات البناء الخضراء ، مع التركيز على كفاءة الطاقة والاستدامة.

من المتوقع أن يخلق المشروع الآلاف من الوظائف في قطاع الرعاية الصحية ، سواء خلال مرحلة البناء وبمجرد تشغيل المنشأة. من المتوقع أيضًا جذب السياح الطبيين من جميع أنحاء العالم ، الذين يبحثون عن خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة في التكلفة بأسعار معقولة

Types