مكاتب متشطبة 87 متر للبيع فى هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB99188
3,567,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,567,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
87 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

برج هافن بيزنس هو مبنى مكاتب تجاري شاهق يقع في العاصمة الجديدة ، مصر. يضم 13 طابقًا من المساحات المكتبية الحديثة وهو من بين المباني التجارية الأولى في المدينة. يقع المبنى عند تقاطع شارعين رئيسيين ، مما يوفر سهولة الوصول إلى المشاريع السكنية والمناطق التجارية المحيطة.

يقدم البرج مجموعة من وسائل الراحة مثل ردهة دخول / خروج مخصصة ، وغرف تدليك ، ومرافق مؤتمرات ، وساونا ، وغرفة بخار ، وصالة ألعاب رياضية. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي المبنى على منطقة لوقوف السيارات من ثمانية طوابق يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 500 سيارة.

تم تصميم هافن بيزنس تاور من قبل شركة الهندسة المعمارية الشهيرة Shell Arquitectos ، وهو أول مبنى تجاري في العاصمة الجديدة. تبلغ مساحتها الإجمالية 15000 متر مربع من المساحة المبنية ، منها 5000 متر مربع مخصصة لمنافذ البيع بالتجزئة والمطاعم. تم تنفيذ الواجهة والتشطيب باستخدام مواد ذات مصادر محلية وموفرة للطاقة ، مما يساهم في بناء جذاب بصريًا ولكنه عالي الكفاءة.

من أجل توفير بيئة عمل فعالة لشاغليها ، يستخدم Haven Business Tower أيضًا تقنيات متقدمة مثل نظام HVAC المركزي ونظام إدارة المباني. المبنى مجهز أيضًا بأنظمة أمنية على مدار 24 ساعة وكاميرات CCTV

Types