شقق متشطبة 78 متر للبيع فى هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB97100
2,808,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,808,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
78 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Haven Business Tower هو تطور تجاري جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. The Tower هو مبنى على أحدث طراز يوفر مساحات ووسائل للمكاتب ذات المستوى العالمي للشركات التي تتطلع إلى تأسيس وجود في العاصمة الجديدة.

تم تصميم البرج لتلبية احتياجات الشركات الحديثة ، مع التركيز على الاستدامة والتكنولوجيا والراحة. تم تجهيز المبنى بأحدث التقنيات ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة والمصاعد الذكية وأنظمة الأمان المتقدمة. يتميز البرج أيضًا بسقف أخضر ، مما يساعد على تقليل استهلاك الطاقة ويوفر مساحة مريحة للموظفين.

يوفر Tower Business Tower مجموعة من المساحات المكتبية لتناسب احتياجات الشركات المختلفة. يحتوي البرج على ما مجموعه 30 طابقًا ، حيث يقدم كل طابق مجموعة متنوعة من المساحات المكتبية ، بدءًا من مكاتب صغيرة إلى مساحات كبيرة مفتوحة. يحتوي البرج أيضًا على مجموعة من غرف الاجتماعات وقاعات المؤتمرات ومساحات الأحداث ، والتي يمكن حجزها من قبل الشركات لأحداثها واجتماعاتها.

بالإضافة إلى مساحات المكاتب ، يقدم Tower Business Tower أيضًا مجموعة من وسائل الراحة للمستأجرين. يحتوي البرج على مركز للياقة البدنية ، وحديقة على السطح ، وكافيتريا ، ومنطقة صالة ، والتي توفر مساحة مريحة للموظفين للاسترخاء والتواصل الاجتماعي. البرج

Types