مكتب 56 متر للبيع فى هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB96378
2,296,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,296,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
56 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تم تطوير هيفين بيزنس تاور من قبل شركة ايجيكس للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر وهو مشروع تجاري رائع يتميز بتصميمه الحديث والتطور. يقع البرج في قلب المدينة مما يوفر سهولة الوصول إلى جميع المعالم الرئيسية والمرافق.
تهدف هيفين بيزنس تاور إلى تلبية احتياجات الأعمال ورجال الأعمال الحديثين. يتميز البرج بمرافق حديثة وفخمة ، بما في ذلك مكاتب واسعة وغرف اجتماعات وقاعات مؤتمرات ومرافق عالمية المستوى. كما يحتوي البرج على أحدث التقنيات ، مما يوفر اتصال إنترنت عالي السرعة وميزات أخرى متطورة.
يتميز البرج بواجهة مذهلة بتصميم معماري عصري. كما يوفر إطلالات بانورامية على مناظر المدينة ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للشركات التي تسعى إلى إقامة وجود قوي وديناميكي في مصر.
لقد اهتمت شركة إيجيكس للتطوير العقاري بشدة لضمان أن هيفين بيزنس تاور هو مشروع مستدام. يتميز البرج بسطح أخضر ولوحات شمسية وأنظمة طاقة فعالة ، مما يقلل من أثره الكربوني ويعزز الاستدامة البيئية.
بخلاصة ، يعتبر هيفين بيزنس تاور من ايجيكس للتطوير العقاري مشروع تجاري استثنائي يقدم مزيجًا مثاليًا من الفخامة والراحة والاستدامة. وهو وجهة مثالية للشركات التي تسعى إلى إقامة عملياتها في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.

Types