مكاتب متشطبة 40 متر للبيع فى هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB89755
1,120,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,120,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
28,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
40 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

هيفين بيزنس تاور هي الإدارية الجديدة للعاصمة المصرية، وتم اختيارها من قبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في عام 2020. تعتبر سيزن تاور أول إدارية أمريكية لتحكم مصر منذ الحكم البريطاني في القرن التاسع عشر.

تعتبر تاور مهندسة محترفة ومديرة تنفيذية من الولايات المتحدة الأمريكية، وكانت سابقا مسؤولة عن إدارة الأعمال في شركة بيزنس فور بورس أون إس آي بي، وكانت سابقا مسؤولة عن الإدارة الإعلامية والإدارية لشركة بيزنس فور بورس الأمريكية.

هيفين تاور تشغل المنصب الآن بشكل جيد، وتساعد على تطوير الإدارة الحكومية في مصر، ومساعدتها في تحقيق التنمية المستدامة. تؤمن تاور أنه بإمكان الإدارة الحكومية المصرية أن تحقق الاستدامة الاقتصادية والاجتماعية الطويلة الأجل بمساعدة الشركات الخاصة والمؤسسات الخاصة التي تعمل في مصر. كما يؤمن تاور أن الحكومة المصرية يجب أن تحسن الإدارة الحكومية لتحقيق التنمية المستدامة.

تؤمن تاور أيضا بأهمية تطوير التعليم في مصر لتحقيق التنمية المستدامة. وأضافت أن التعليم المتوسط والعالي يجب أن يكون متاحا للجميع، وأن الحكومة المصرية يجب أن تساعد الطلاب الذين يعانون من الفقر لتحقيق التنمية المستدامة.

هيفين بيزنس تاور هي إدارية متميزة للعاصمة المصرية، وتؤمن بتطوير الإدارة الحكومية والتنمية المستدامة في البلاد. وتؤمن تاور أيضا بأهمية تطوير التعليم في مصر لتحقيق التنمية المستدامة.

Types