شقة 99 متر للبيع فى هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB89265
3,663,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,663,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
99 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعد العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من أكبر المشروعات العملاقة التي تأتي ضمن خطة التنمية الوطنية للحكومة المصرية، وتمثل فرصاً كبيرة للأعمال والاستثمار في مصر. ومن ضمن المشروعات المتميزة التي تم إنشاؤها في العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع هيفين بيزنس تاور.

تعتبر هيفين بيزنس تاور من أحدث المباني الراقية في العاصمة الإدارية الجديدة، ويتكون المشروع من برجين متصلين بشكل مثلثي يقعان على مساحة 144,000 متر مربع. يتميز المشروع بواجهة زجاجية مميزة، وتصميم عصري يلبي احتياجات العمل والأعمال المستقبلية.

تمتاز هيفين بيزنس تاور بموقعها المتميز في الحي المالي والحكومي بالعاصمة الجديدة، مما يجعلها بمثابة قلب النشاط التجاري والأعمال في المدينة. كما تحتوي المباني على مساحات للمكاتب، والمتاجر، والمطاعم، والردهات، وقاعات الاجتماعات، وغيرها من المرافق الحيوية لإدارة الأعمال بكفاءة وفعالية.

ويوفر المشروع بيئة عمل متطورة ومريحة للمستأجرين، من خلال التصميم الحديث والتقنيات المتقدمة المستخدمة فيه. كما تتميز هيفين بيزنس تاور بتقديم خدمات متكاملة للأعمال والمستأجرين، من خلال فريق عمل عالي الكفاءة، والأمن العالي، والتسهيلات المتكاملة للتخزين والنقل وغيرها.

إن هيفين بيزنس تاور تمثل فرصة رائعة للمستثمرين الراغبين في الدخول في سوق العقارات التجارية في مصر، و يعتبر من أفضل المشروعات العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة. وتعزز هذه الخطوة من فرص النمو الاقتصادي في البلاد، وتساعد على تعزيز الاستثمارات الداخلية والخارجية في مصر.

Types