صيدلية للبيع فى هيفين بيزنس تاور ايجيكس للتطوير العقاري

صيدليات للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB88979
8,568,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
8,568,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
126,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
68 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Haven Business Tower هو تطور تجاري جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. The Tower هو مبنى على أحدث طراز يوفر مجموعة من المساحات المكتبية ووحدات البيع بالتجزئة ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى إنشاء وجود في المدينة.

تم تصميم البرج لتلبية احتياجات الشركات الحديثة ، مع التكنولوجيا المتقدمة والبنية التحتية التي تدعم أحدث أنظمة الاتصالات والشبكات. تم تجهيز المبنى بمصاعد عالية السرعة ، ونظام أمان حديث ، ومصدر طاقة احتياطية لضمان العمليات دون انقطاع.

يوفر Tower Business Tower مجموعة من المساحات المكتبية ، من الوحدات الفردية الصغيرة إلى المساحات الكبيرة المفتوحة. تم تجهيز البرج أيضًا بغرف الاجتماعات ، ومرافق المؤتمرات ، ومركز أعمال ، مما يجعله موقعًا مثاليًا لاجتماعات وأحداث العمل.

بالإضافة إلى المساحات المكتبية ، يقدم Tower Business Tower وحدات بيع بالتجزئة في الطابق الأرضي ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلب واجهة المتجر. تم تصميم وحدات البيع بالتجزئة لتكون مرنة ويمكن تخصيصها لتلبية احتياجات الشركات الفردية.

يقع البرج في العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة طورتها الحكومة المصرية. تم تصميم المدينة لتكون مركزًا للأعمال والتجارة ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي

Types