مكتب متشطب 65 متر للبيع فى هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB76790
2,665,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,665,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعتبر هيفين بيزنس تاور في العاصمة الإدارية الجديدة مصر من أهم المشاريع التجارية الحديثة التي أُنشئت في الفترة الأخيرة، وهي تتميز بالتصميم العصري والراقي والذي تُعد من معالم المدينة الجديدة.

وتتكون هيفين بيزنس تاور من برجين متميزين يشملان على المكاتب الفاخرة والمساحات التجارية الكبيرة، حيث تم تصميم المشروع بطريقة تفوق الخيال، وتوفير الخدمات والمميزات التي تلبي كافة احتياجات المستثمرين والعملاء.

ويتميز هيفين بيزنس تاور بوجود مدخل فخم واستقبال في قريته الخاصة، وكذلك العناية بالتفاصيل والجودة العالية في التشطيبات، كما يوفر المشروع نظام تكييف مركزي متطور لجميع المكاتب والمباني التجارية.

ويتميز المشروع بوجود مجموعة متنوعة من المميزات، مثل الحدائق الخلابة والمساحات الخضراء، وكذلك مواقف السيارات الواسعة والمجهزة بأحدث الأنظمة الأمنية، وهناك أيضًا المساحات الترفيهية والرياضية وغير ذلك الكثير من الخدمات التي توفر الراحة والرفاهية للزوار والعملاء.

ويعد هيفين بيزنس تاور مكانًا مثاليًا لكافة الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة التي تسعى إلى تشغيل المساحات التجارية والمكاتب في موقع مميز وحيوي ، بالإضافة إلى أنه يوفر عوائد مالية مجزية للمستثمرين والمساهمين.

وفي النهاية، يُعد هيفين بيزنس تاور في العاصمة الإدارية الجديدة مصر واحدًا من أهم المشاريع التجارية التي لابد أن تحظى بالاهتمام والاعتبار، حيث يضمن المشروع للعملاء والزوار الكثير من الرفاهية والراحة والعائد المالي المجزي.

Types