مكاتب متشطبة للبيع فى هيفين بيزنس تاور

مكاتب للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB71828
2,296,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,296,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
56 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد هيفين بيزنس تاور في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، من الأبراج الحديثة والفاخرة التي تجذب المستثمرين والشركات المتطلعة إلى مكان عصري ومريح لممارسة أعمالهم. يتألف البرج من 40 طابقاً ويضم العديد من المرافق الحديثة والتقنيات الحديثة التي تجعله وجهة مثالية للأعمال.

تشمل الميزات والمرافق التي تتمتع بها هيفن بيزنس تاور على تصميم داخلي حديث وفريد، ومرافق كاملة تتضمن قاعات اجتماعات ومؤتمرات، مساحات للعمل المشترك و مكاتب خاصة تناسب كافة أحتياجات العمل. يضم كل طابق من البرج أرضيات خشبية أنيقة، وأجهزة التحكم في درجة الحرارة والتهوية.

يتميز البرج بواجهته الحضارية الرائعة، ويواجه الحديقة المركزية في العاصمة الإدارية الجديدة التي تعتبر واحدة من أكبر الحدائق في العالم. كما يحتوي البرج على مساحات خضراء خلابة.

تقع هيفن بيزنس تاور في موقع استراتيجي قريب من المطار و الخط السريع الدائري الذي يخدم معظم المناطق داخل وخارج المدينة. و يجعل ذلك البرج مكانًا مميزًا للأعمال، و مثالية للمستثمرين الذين يرغبون في استثمار أموالهم في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، لأنها تعد واحدة من أسرع الأسواق العقارية نمواً في الوقت الراهن.

بشكل عام، يعد هيفن بيزنس تاور مكانًا مثاليًا للشركات والمستثمرين الذين يرغبون في توفير بيئة عمل مثالية وفاخرة، مع جميع المرافق اللازمة للنجاح والنمو.

Types