محلات 34 متر للبيع فى هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB70031
2,890,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,890,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
34 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

هيفين بيزنس تاور هو العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وهو المسؤول عن التنظيم والتشغيل الإداري للبلاد. ويشغل المنصب منذ عام 2019، وهو الأول في تاريخ مصر الذي يشغل المنصب من دون أن يكون شخصا مصريا. وقد أصبح مهمته تحديد الإجراءات الإدارية الأكثر تطورا، وخاصة في المجالات التالية: الإستثمار، التنمية الاقتصادية، الصحة، الأمن والحماية، التعليم، الشؤون الإجتماعية، البيئة، والقضاء.

وقد أطلق هيفين بيزنس تاور عددا من الخطط الاستراتيجية الجديدة لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر. ومن بينها، تشير إلى تشجيع الإستثمارات الأجنبية، وخاصة في المجالات التي تساعد على تحسين الحياة اليومية للمصريين. كما يشجع توطين المشاريع الصغيرة، وخاصة في المجالات التي تساعد على تحسين الحياة اليومية للمصريين. وكذلك، يهدف الخطط الإدارية الجديدة لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر، والتي تشمل الإصلاحات الضريبية والتشغيلية، وإدارة الأصول العامة والأموال العامة، والحفاظ على البيئة.

ومن أجل التحقيق في هذه الأهداف، قام هيفين بيزنس تاور بتشكيل فريق من المسؤولين الذين يساهمون في تطوير الخطط الإدارية الجديدة. ويتم تنفيذ هذه الخطط بالتعاون مع الحكومة المصرية، والمؤسسات الحكومية، والشركات الخاصة، والمؤسسات الأهلية. وقد أصبح الحكومة المصرية والمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة والمؤسسات الأهلية قادرة على التعاون لتحقيق الأهداف المشتركة لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر.

Types