شقة 115 متر للبيع فى هيفين بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

شقة للبيع فى هيفين بيزنس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB64853
4,255,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,255,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
115 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

برج هافن بيزنس ، الذي يقع في العاصمة الجديدة ، مصر ، هو واحد من أطول المباني في البلاد ، حيث يبلغ ارتفاعه 320 مترًا. تم تصميم البرج من قبل الاستوديو المعماري Doki Architects ، ويتميز بتصميم فريد وحديث من برجين متدرجين يتميزان بواجهة زجاجية مزدوجة ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة الفاخرة مثل أجنحة رجال الأعمال ومطاعم متنوعة ونادي صحي. تم تخصيص الطوابق السبعة العليا من البرج للمساحات المكتبية وتشمل العديد من الشرفات الخارجية. بالإضافة إلى ذلك ، يشتمل المبنى على مهبط للطائرات العمودية ومنصة للبيع بالتجزئة من 4 طوابق.

تم بناء البرج لتلبية أعلى المعايير الدولية وتم اعتماده بأحدث مواد وتقنيات البناء الخضراء. من المقرر أن تصبح موطنًا لبعض أكبر الشركات متعددة الجنسيات في البلاد ، مما يوفر بيئة عمل حديثة حقًا للمهنيين الذين يزورون المدينة. علاوة على ذلك ، فهو يقع بالقرب من منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الجديدة والعديد من الوزارات الحكومية الرئيسية.

يُنظر إلى برج هافن التجاري على أنه معلم مهم في المدينة ، مما يدل على النمو الاقتصادي السريع في مصر. من المؤكد أن هندسته المعمارية المذهلة ووسائل الراحة الراقية تجعله مركزًا للتميز التجاري في البلاد.

Types